منتدى الشاهين
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى الشاهين


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخشى على منتخبنا من البحرين في كأس الخليج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهضاوي
مشرف القسم الرياضي
مشرف القسم الرياضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 41
البلد : البريمي
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: أخشى على منتخبنا من البحرين في كأس الخليج   الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 9:11 am

يعتقد خالد محمد العريمي ظهير نادي صور ان دراسته لتقنية المعلومات لا علاقة لها بهواية كرة

القدم .. لكن بالتأكيد فهو يملك من التقنيات الفنية داخل الملعب ما يحعله واحدا من المواهب التي ينتظرها مسقبل رائع.

وتقنياته العالية وقدرته على تنفيذ واجبات الظهير العصري بين الدفاع والهجوم كانت محط تقدير كل الذين تابعوه او اشرفوا على تدريبه ومنهم محمد خميس لاعب صور السابق والمدرب الحالي والذي يلعب في نفس مركزه والذي قال : خالد العريمي يتمتع بميزات جيدة داخل الملعب فهو سريع ومهاري وصاحب بنية قوية ويجيد الضربات الرأسية والتسديد ويمثل بالتالي مشروع ظهير ايسر ناجح.

عندما بدأ خالد العريمي كانت كل المؤشرات ايجابية بالنسبة له فقد انطلق سريعا من ناديه صور الى منتخبي الناشئين والشباب وكاد ان يتحول الى محترف في نادي العين الاماراتي قبل ان يبلغ ال 17 من العمر.

فبعد ان تدرج من فرق صور للمراحل السنية اثبت انه لاعب جيد ووصل مباشرة الى منتخب الناشئين وشارك في معسكر خارجي في سلوفاكيا حيث لعب عدة مباريات تجريبية وعندما كان يلعب في الشوط الثاني في أية مباراة يساهم بدرجة كبيرة في قلب النتيجة واعتبره المدربون من الاوراق الرابحة التي يرتاح الجميع لوجوده مع الفريق.

وبعد فترة قصيرة رشحه صلاح ثويني مدير منتخب الشباب انذاك للمنتخب وسافر معه الى معسكر خارجي في سنغافوره حيث خاض عدة لقاءات تجريبية مع الامارات وسوريا والاردن بإشراف المدرب الوطني رشيد جابر.

وبسبب الدراسة ورغبة الاهل قرر خالد العريمي الابتعاد قليلا والتركيز على الجانب الدراسي وانتقل الى ولاية ابراء للدراسة في الكلية التقنية مما جعله بعيدا ايضا عن ناديه صور ومع ذلك ظلت الرغبة في مواصلة هوايته تسير جنبا الى جنب مع دراسته وهناك مشروع قائم يمكن ان ينتقل بموجبه وتنسيق من نادي صور الى نادي الاتفاق المجاور الى حين انتهاء فترة دراسته وعودته الى صور.

العريمي من مواليد 29 مارس 89 وكان يفوق في مهارته زملاءه الاكبر سنا ولهذا تدرب مع المدرب احمد سعيد الغيلاني في ناشئي صور وكان عمره يقل 4 سنوات كاملة عن زملائه بالفريق وقد اظهر دائما حماسا كبيرا داخل الملعب يتحول احيانا الى نرفزة تعكس رغبته في خدمة فريقه.

ويقول الحماس صفة تلازمني اثناء المباريات وابحث عن الاثارة والمتعة في لعبي ومن الصعب ان العب بهدوء ولكني لا اتجاوز حدود الروح الرياضية واحاول ان احافظ على علاقة جيدة مع زملائي واعضاء الفرق المنافسة.

وكما يمر العريمي حاليا بمرحلة انتقالية يشهد ناديه صور فترة حرجة ابعدته عن الكأس التي يحمل لقبها وتعرض الى هزة بالدوري في بداية المشوار نتيجة مشكلات ادارية يقول عنها العريمي انها سحابة صيف سوف تمر سريعا ويعود صور الى صورته الحقيقية ويظل منافسا على لقب الدوري.

ويتوقع العريمي ان يتغير الدوري الى الافضل بفضل الخطوات التي اتخذت لتطويره والتركيز الاعلامي عليه وهذا يرفع من معنويات اللاعبين ويحفزهم على الاستمرار.

العريمي متخوف قليلا من منافسة البحرين لمنتخبنا في كأس الخليج ويقول ان الفريق البحريني بقيادة ماتشالا يعرف الكثير عن منتخبنا وهذا يقلقني مع ايماني بقدرة لاعبينا على تجاوز كل الفرق المشاركة في البطولة.

ومن بين اعضاء المنتخب يفضل العريمي كل من احمد حديد وحسين مظفر اضافة الى محمد خميس مدربه ولاعب المنتخب السابق واحمد سالم واحمد خالد من نادي ظفار).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخشى على منتخبنا من البحرين في كأس الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشاهين :: المنتديات العامه :: قسم الرياضي-
انتقل الى: